•.◦°♥• الصفحات •♥°◦.•

الأربعاء، 17 أبريل 2013

Flood Hurricane third version / فلود الإعصار الإصدار الثالث


فلود أعصار الأصدار الثالث  يحتوي على 8 رسائل لايحرق النكات ولايعلقها في الغرفه يمكنك التحكم فيه سرعة ارسال القصف  جرب واحكم بنفسك !!!

-----------------------
New flood third version has 8 messages.This soft dont burn and hang ids in room...Try it and judge!!!enjoy flooding !






Examination IDS Block v1.1.0 / فاحص نكت فلود النسخه v1.1.0



برنامج فحص نكات القصف وعزل التي لا تعمل منها عن التي تعمل مع امكانية تغيير الباسوارد ! تستعمل البرنامج هذا كان وقت ميكون عندك نكات فلود اصلا الصانع توقف عندو مده ههههه
------------------

Examination flood ids and isolate the working ids ! you can also change ids password! you can use this soft when you have a good id maker now days all ids maker already blocked! 





جميع المخمنات توقفت / All Crackers Have Been Stoped


Add flooder


فلود اضافات جديد وسهل الاستعمال حط الباسورد في ‏PASSWORD‏ وبعد اكتب اسماء الايمايلات إلي حاب تفلوديها وافصل بينها ب علامة # وفي الجزء السفلي حط إيمايلات الفلود ‏ENTER IDS‏ والباقي واضح‏IDS ‎‏ ‏LOGIN‏ ثم ‏START‏ ...
---------------------
New version add flooder it's fast and easy to use just type the password and your target ids id1#id2#id3... then load flood ids and login !!!! start !



advertiser bot / معلن غرف


برنامج هام لأصحاب الغرف وهو عباره عن آداة للإعلان عن الغرف في الخاص! قم بإدخال الإيمايل إلي باش تشهر بيه و اكتب الغرف إلي حاب تشهر فيها وافصل بيناتها يعني كل اسم غرفه في سطر وحضر قالب اعلان على ذوقك ثم سجل الدخول واضغط على دخول الغرفه! على اليمين يوجد صندوق يكتب فيه ايمايل كل من استلم الاعلان!

---------------------
Advertiser bot! easy to use login with your id then type rooms-names ! prepare your template to advertise your room in users pvt!at right box you will see received! enjoy have fun !